علاج السحر والعين والحسد وجلب الحبيب للزواج

علاج روحانى. فك السحر. طرد الشياطين .علاج اللبس. علاج العين .علاج الحسد .تحصين الجسد.علاج المس.علاج القرين.علاج الوسواس.تنظيف البيت من الشياطين.علاج العكوسات.علاج
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  
علاج السحر

علاج العين والحسد

الصلح بين الازواج

فتح باب الزواج

جلب الحبيب للزواج

جلب الحبيبة للزواج

خاتم للتحصين من السحر والحسد

فك العكوسات والنحس


شاطر | 
 

 نصيحة هامة جدااا للمعالجين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 9855
تاريخ التسجيل : 03/07/2014

مُساهمةموضوع: نصيحة هامة جدااا للمعالجين   الثلاثاء يوليو 22, 2014 5:18 am

علاج العين

نصائح للمعالجين

علاج المس

اخي المعالج الكريم . يقول الله تعالى في كتابه العزيز : بسم الله الرحمن الرحيم { او كظلمات في بحرلّجّيّ يغشاه موج من فوقه موج من فوقه سحاب ظلمات بعضها فوق بعض اذا اخرج يده لم يكد يراها ومن لم يجعل الله له نورا فما له من نور (40 ) } سورة " النور " . أخي المعالج الكريم ، اريد منك أن تفهمني جيدا فأنا لا اقصد التجريح او الاستخفاف بخلق الله عز وجل . ولكن دافعي لكتابة هذه النصائح هو من منطلق غيرتي واحترامي لرجال الدين جميعا ، كي لا يكونوا عرضه للاستهزاء او ان يتهموا بالشعوذة من اناس لا يفقهون من هذه الدنيا الا شيئا واحدا وهو ظلم الآخرين ، والعجب كل العجب لتلك الفئات الضاله لانهم لا يعترضون الا على رجال الدين وكأنهم قفازات ابليس في الارض والعياذ بالله . فمن هذا المنطلق اخي المعالج الكريم ، دفعت لكتابة هذه النصائح . يقول رسولنا الكريم : " للمسلم اخا ان ذكر اعانه وان نسي ذكره " . وتنقسم هذه النصائح الى عدة اقسام سنبدأ بشرحها قسما تلو الآخر .


القسم الاول وهو الضرب في العلاج

يعتبر ضرب المريض في الطب الروحاني من اخطر الممارسات وهو يوقع الضرر على المريض وعلى المعالج حتى لو لم يشعر به المريض في حينه . واعني بالضرب استعمال العصا او مطرق الرمان او اي اداة اخرى او الضغط على الاعصاب او الضغط على الشرايين الحساسة او الدعس على الرقبة او الصعود على صدر المريض . فهذه الممارسات خطرة وقاتلة ، كما ان لها تاثيرا مباشرا للحالة النفسية والعصبية للمريض . وعليك ان تعرف اخي المعالج ، ان ما يقوله المريض بعد هذه الممارسات ناتج عن مجموعه من العوامل ، واهمها الخوف الشديد وتردي الحالة النفسية ، التي يتبعها الانهيار العصبي . فالخوف الشديد يدفع العقل الباطني لقول ما هو عجيب ، وهذا القول عبارة عن هلوسة باطنية تدفعك لقول نطق الجن على لسانه . اما تردي الحالة النفسية مع الهلوسة الناتجة عن الخوف الشديد ، تدفع المريض لقول ما هو عكس الواقع . فاذا كان اسمه احمد ، سيقول لك بعد سؤالك عن اسمه اسمي ميشيل فتساله عن دينه يقول لك مجوسي او يهودي . واما الانهيار العصبي فسيفقد المريض الميزان وهو مصدر الامر اي الدماغ فيصيب المريض انفصام مؤقت ، فيصدر عنه القول الغريب والحركة الغريبة ، كالتشنج او ما شابه ذلك ، وفي هذه الحالة يصبح القرين اقوى من المريض فيبدأ بالكذب عليك وعلى من حولك . وعليك ان تعلم اخي المعالج ، ان لكل انسان قرينا من شياطين الجن ، ومهمة هذا القرين ابعاده عن دينه واغوائه . اما انت فاعطيت هذا القرين امكانيات اخرى ما كان يصل اليها بدونك ، فتتحول لخدمة هذا القرين من حيث لا تدري فهو غالبا ما يقوم بدفع المريض المنهار لقول كلام غير صحيح مثل ان فلانة عملت العمل او فلان الذي عمل السحر ويكون بهذا القول قد فرق الجماعات واتهم الابرياء . وغالبا يتهم الملتزمين بالدين لأن القرين يعرف مايعرفه الانسان لأنه مرافقه . فعليك ان تحذر اخي المعالج كيد الشيطان ، فانه للانسان عدو مبين .


القسم الثاني الخلوات

اخي المعالج ، ان الخلوات في الطب الروحاني ممارسة سيئة ، لأنها لا تعود على الانسان الا بالضرر . ولكن هناك خلوات حسنة ومفيدة . وهي ان يختلي الانسان لوحده لغرض العبادة والتفكر بالله وللدعاء . اما الخلوات السيئة والمحرمة يكون هدف المختلي منها التقرب من الجن ويقوم بالصيام عن الروح اربعين يوما ، ويتلو العزائم والاقسام ويكتب الطلاسم ، فهذه الممارسات لاتخرج معالجا ولكن تخرج مشعوذا من الطراز الاول . فعلى المشايخ الحذر من هذه المصائب . والتوجه الى الله بالدعاء لأنه هو الفتاح العليم . نسأل الله علما نافعا ونورا ساطعا وشفاء من كل داء اللهم آمين .


القسم الثالث الطلاسم

تطلق عليه عدة اسماء هي : الطلسم الشريف او المربع المبارك او المخمس العظيم . فيا اخي المعالج ، ان هذه الطلاسم الموجودة في بعض الكتب والتي يتعامل بها بعض الناس ، ما هي الا عناوين شيطانية ومفاتيح للاستعانة بالجن . ومنها ما هو اسماء لملوك الجن السفلي اي الشيطاني ومنها ماهو شعار للطرائق التي تتعلق بشياطين الجن ومنها ما هو اسم لابليس اللعين . وغالبا ما يتبع هذه الطلاسم اسماء تكتب بالعربية ، ولا يوجد لها اي معنى بالمعجم العربي ، وهي غالبا ما تكون سريانية وسترتجف ايها المعالج حين تعرف معناها . فعلى كل انسان يتعامل مع هذه الطلاسم ، ان يعلم انه حين يكتب الطلاسم ويقرأ الاسماء التي تليها ومن ثم يقول : توكلوا يا خدام هذه الطلاسم ، بجلب فلان ابن فلانه لفلانة بنت فلانه فقد قام بسحر يسمى سحر الجلب . فعليكم الابتعاد عن هذه المصائب فالذي يقول : ان هذه اسرار هو غبي وجاهل .


القسم الرابع المندل

يعتمد بعض المعالجين المندل ، وهو عن طريق مايسمى التلبيس او المندل في الزيت او مايسمى الناظر . وكوننا نقول : مندل فهناك اذن عزيمة او طريقة تحضير ، فالمهم ان من يستخدم المندل يعلم ان المندل عملية تحضير اي استعانة بالجن . فاذا كانت عن طريق انسان ، فينيم قارع المندل انسان ، ويدعو الجن للبسه كي يأخذ بعض المعلومات ، فيباشر بقراءة العزيمة ، فيحضر خدام العزيمة ، وهم من شياطين الجن ، فيتلبس احدهم هذا الانسان المسلم تسليما مطلقا لقارع هذا المندل . المحصلة معلومات كاذبة بمعنى لا فائدة ، ولكن هناك مضرة وهي على النحو التالي : اولا : البيت الذي حصلت به هذه العملية والمضره في ذلك ان من حضر من شياطين الجن لن يخرجوا منه ابدا . وسيعتدوا على اهله فيما بعد وتظهر بعد ايام من هذه العملية واذ بالاطفال يفزعون وهم نائمون ويصرخون وتبدأ الحركات الغريبة في هذا البيت وهي كثيرة . وثانيا : الانسان الذي تم تلبيسه وهذا اذاه كبير جدا لأنه وافق ان يفتح عليه المندل بما فيه من تبعية وهو بكامل قواه الجسدية والعقلية فتبدأ معاناته خلال مضي فترة بسيطة من تاريخ هذه العملية . أما ما يسمى الناظر فالناظر اما ان يكون نصابا محترفا او مشتركا مع ما يسمى شيخه لتغرير الناس ، ومن ثم ابتزازهم او انسان مهووس فعملية الناظر لاوجود لها نهائيا . واسأل هؤلاء المشايخ كيف تعرف ان لك سرا ما وانت لا تراه اقول لك : ان الذي يعطي الاسرار هو الله واذى اعطى فليس لعطائه حدود اتق الله في خلقه .


القسم الخامس العزائم والاقسام

تعتبر العزائم والاقسام دخيلة على المسلم ، ولا وجود لها سواء في القرآن الكريم او في سنة الرسول صلى الله عليه وسلم . فهذه العزائم والاقسام تعني الجن . ومن يعتبرهم اولياءه من الانس . فانها تفتح المجال للتعامل والاتصال بين الجن والانس ، ولا يكون هذا الاتصال من خلال الرؤية او السمع بالاذن ولكن الاتصال يكون عن طريق الوسوسة في الصدور . وغالبا ما تكون العزائم والاقسام مكتوبة بالعربية ، ولكن معناها سرياني . وهذه الاساليب تأتي من شياطين الجن الى شياطين الانس وهم السحرة . وغالبا ما تبدأ العزيمة بالقرآن الكريم . ويعلمها السحرة للناس عن طريق الكتب او الوصفات الشيطانية التي تنتشر في كل مكان هذه الايام . ووضع آيات القرآن في هذه العزائم كوضع السم في الدسم . اخي المعالج عليك ان تحذر الغرق في هذا المستنقع . ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .


القسم السادس ملوك الجن

هناك من يدعي ان ما يسمى بخدام الايام السبعة خدامه . وهناك من يدعي انه يحكم ما يسمى بشفيائيل وهناك من يدعي انه يحكم ما يسمى بميمون ابن سليط وهناك من يدعي انه متزوج من فاطمة السحابية . وهناك من يقول : انه يحكم مايسمى بالسباسبة . وهناك من يقول ان له ارهاطا من الزوابعة خدام . وانا اقول لهؤلاء المدعيين الكاذبين : لولا نعمة الله التي حجبت عنكم الرؤيا لهذه المخلوقات وبغير هذا الحجب فأنا متأكد انه لو رأى احد منكم جنيا ستكون ردة فعله الرهبة وهي الركض ثلاثة ايام دون توقف او النظر الى الخلف . اخي المعالج الكريم ، ان الجن السفلي اي الشيطاني هم حثالة لايفقهون ولا يعلمون . والجن بشكل عام ترتيبه بالعقل والاستيعاب بعد الانسان وقبل الحيوان . والانسان مكرم عليهم عند الله عز وجل وهم تابعون للانسان في العقيدة وليس متبوعين . والجن السفلي الذى يضرب بسيفه المشعوذ والساحر يتواجدون دائما في المزابل والمراحيض والاماكن القذرة . واسلوبهم قريب من اسلوب الكلب ان نفرت بهم يهربون وان خفت منهم يستبسلون . عليك ان تعلم اخي المعالج ، ان القوة الحقيقية هي التقرب الى الله بقلب طاهر وعقيدة قوية راسخة لا تتزلزل .


القسم السابع البحث عن الدفائن

نسمع في هذه الايام قصصا كثيرة عن الحضارات القديمة والآثار والتماثيل والذهب والارصاد والابخرة والاحتيال . والسحب عن طريق الجن والزئبق الاحمر والكيكو وحب الشوش واللبان الذكر الثاقب . ولكن العجب ان بعض الناس يصدقون هذه القصص ، ويدفعون الاموال ويشترون ما يسمى المغر المنظورة ومغر الماء والمغر السرابية لغاية الاستثمار . وهؤلاء الناس لهم احدى الصفتين الصفة الاولى : الطمع والجشع والصفة الثانية السذاجة المطلقة . اخي المعالج الكريم ، سنشرح الآن هذه الامور من ناحية روحانية . اولا الحضارات القديمة ، لا يختلف اثنان على ان هناك حضارات قديمة ولكن هل كل حضارة قديمة لها دفائن في اماكن تواجدها طبعا لا . لأن معظم الحضارات انسحبت وممتلكاتها امامها ولم يتركوا وراءهم الا القبور التي يوجد فيها القليل من الفخار والخرز . ونستثني بعضا من هذه الحضارات وهي التي اعلن عليها الحرب من جهة ما فدفنت ممتلكاتها ، حتى لا تكون غنائم للطرف الثاني ، اي معلن الحرب ، فتقتل اهل هذه الحضارة ولم يبق منها احد . فتبقى دفائنهم ولا يعلم مكانها الا الله فلا يقدر على تحديد مكانها لا جني ولا ناظر ولا عراف ولا شيخ ، فكل من ادعى انه يحدد مكانها هو دجال من الدرجة الاولى او نصاب يخطط لنصبة على احد الاشخاص الموجودين مع المجموعة . فانصح الاخوه المستثمرين ان يستثمروا في مجال آخر لأن هذا النوع من الاستثمار فاشل وعواقبه وخيمة . ثانيا : من يبحثون عن الذهب التركي اي الرشادي او غيره ممن يعود للحضارة العثمانية . فكلنا نعلم ما كانت عليه الدولة العثمانية في اواخر عهدها من فقر وجوع حتى يروى عن كبار السن ان الرجل في ذالك الوقت كان يقتل رفيقه ليأخذ منه قشرة برتقال ، فبالله عليكم من اين لهذه الحضارة البائسة هذه البحور من صناديق الذهب . ارجو من الاخوة الذين يضيعون وقتهم واموالهم وراء هذه الاكاذيب والدجل ان يكونوا اكثر انتباها واكثر حرصا . اما الان فنبحث بالامر الثالث وهو الارصاد والابخرة ، يقول ما يسمى بالمشايخ والمشعوذين للذين يبحثون عن الدفائن والممتهنين في هذا المجال ما يلي : هذا الموقع غني بالموجودات ولكن مرصود بعبد اسود او بملك من الجن الاحمر او مرصود بأفعى او مرصود بقط اسود ، فيقول له الممتهنون وكيف نخلص من هذه الارصاد ؟ فيقول لهم : نريد بخورا معينا وبه سأفك لكم هذا الرصد . ولكن هناك مشكلة فيقولون له ما هي المشكلة ، فيقول هذا النوع من البخور غال جدا ، فينتخي المستثمرون في هذا المجال بالدفع لهذا المحتال ، ليشتري البخور وياخذ الآلاف ثم يأتي لهم بخليط من البخور ، " لزوم النصب " والذي لايكلفه نصف دينار في الغالب . ثم يفك ما يسمى بالرصد ، فيبدأ الممتهنون بالحفر حتى يصلوا الى الماء في باطن الارض ولا يجدون دفينا ولا يحزنون ، فيقولوا له اين الدفين يا ايها الشيخ ؟ فيقول لهم وبكل وقاحة سحبه الرصد فيبدأ بغزل نصبة اخرى ، تسمى التثبيت ، وطبعا التثبيت له ابخرة اخرى واثمانها ستكون اعلى من السابقة . اخي القارىء الكريم ، لا يوجد شيء اسمه رصد او حارس مال وهذه الادعاءات ، هي كذب محض ، ودجل ونصب واحتيال فعليك الحذر . وان واجهت الانسان امور شبيهة كالموانع وهذه عادة ما تحصل عند الانسان الذي يحفر بالآبار القديمة او بالمغر المهجورة فتفسيرها على النحو التالي : عليك ان تعلم اخي القارىء ، ان كل مكان يهجر من قبل الانس خمسين عاما يحق للجن سكنه فما رأيك بأماكن هجرت الآف السنين . فهذه الموانع ما هي الا سكان من الجن تقتحم مساكنهم فتكون ردة فعلهم منعك . وفي هذا القدر الكفاية . اخي المعالج الكريم ، تقبلني اخا وعونا لك ولا تدع الشيطان يوسوس لك لكي تكره اخوتك في الايمان واسأل الله ان يكون كل منا عونا للآخر ، كما اني اسأل الله ان نعود كما كنا جسدا واحدا . والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://helpe.ahlamontada.com
Admin
Admin


عدد المساهمات : 9855
تاريخ التسجيل : 03/07/2014

مُساهمةموضوع: رد: نصيحة هامة جدااا للمعالجين   الإثنين مايو 16, 2016 1:38 am

استغفر الله العظيم الذى لا اله الا هو الحى القيوم واتوب اليه استغفر الله العظيم رب العرش العظيم لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://helpe.ahlamontada.com
Admin
Admin


عدد المساهمات : 9855
تاريخ التسجيل : 03/07/2014

مُساهمةموضوع: رد: نصيحة هامة جدااا للمعالجين   الإثنين مايو 16, 2016 1:39 am

استغفر الله العظيم الذى لا اله الا هو الحى القيوم واتوب اليه استغفر الله العظيم رب العرش العظيم لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://helpe.ahlamontada.com
Admin
Admin


عدد المساهمات : 9855
تاريخ التسجيل : 03/07/2014

مُساهمةموضوع: رد: نصيحة هامة جدااا للمعالجين   الإثنين مايو 16, 2016 1:39 am

استغفر الله العظيم الذى لا اله الا هو الحى القيوم واتوب اليه استغفر الله العظيم رب العرش العظيم لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://helpe.ahlamontada.com
Admin
Admin


عدد المساهمات : 9855
تاريخ التسجيل : 03/07/2014

مُساهمةموضوع: رد: نصيحة هامة جدااا للمعالجين   الإثنين مايو 16, 2016 1:40 am

استغفر الله العظيم الذى لا اله الا هو الحى القيوم واتوب اليه استغفر الله العظيم رب العرش العظيم لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://helpe.ahlamontada.com
Admin
Admin


عدد المساهمات : 9855
تاريخ التسجيل : 03/07/2014

مُساهمةموضوع: رد: نصيحة هامة جدااا للمعالجين   الإثنين مايو 16, 2016 1:40 am

استغفر الله العظيم الذى لا اله الا هو الحى القيوم واتوب اليه استغفر الله العظيم رب العرش العظيم لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://helpe.ahlamontada.com
Admin
Admin


عدد المساهمات : 9855
تاريخ التسجيل : 03/07/2014

مُساهمةموضوع: رد: نصيحة هامة جدااا للمعالجين   الإثنين مايو 16, 2016 1:40 am

استغفر الله العظيم الذى لا اله الا هو الحى القيوم واتوب اليه استغفر الله العظيم رب العرش العظيم لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://helpe.ahlamontada.com
Admin
Admin


عدد المساهمات : 9855
تاريخ التسجيل : 03/07/2014

مُساهمةموضوع: رد: نصيحة هامة جدااا للمعالجين   الإثنين مايو 16, 2016 1:41 am

استغفر الله العظيم الذى لا اله الا هو الحى القيوم واتوب اليه استغفر الله العظيم رب العرش العظيم لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://helpe.ahlamontada.com
Admin
Admin


عدد المساهمات : 9855
تاريخ التسجيل : 03/07/2014

مُساهمةموضوع: رد: نصيحة هامة جدااا للمعالجين   الإثنين مايو 16, 2016 1:41 am

استغفر الله العظيم الذى لا اله الا هو الحى القيوم واتوب اليه استغفر الله العظيم رب العرش العظيم لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://helpe.ahlamontada.com
Admin
Admin


عدد المساهمات : 9855
تاريخ التسجيل : 03/07/2014

مُساهمةموضوع: رد: نصيحة هامة جدااا للمعالجين   الإثنين مايو 16, 2016 1:41 am

استغفر الله العظيم الذى لا اله الا هو الحى القيوم واتوب اليه استغفر الله العظيم رب العرش العظيم لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://helpe.ahlamontada.com
 
نصيحة هامة جدااا للمعالجين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 6انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4, 5, 6  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
علاج السحر والعين والحسد وجلب الحبيب للزواج :: قسم العلاج :: ايات الحرق-
انتقل الى: