علاج السحر والعين والحسد وجلب الحبيب للزواج

علاج روحانى. فك السحر. طرد الشياطين .علاج اللبس. علاج العين .علاج الحسد .تحصين الجسد.علاج المس.علاج القرين.علاج الوسواس.تنظيف البيت من الشياطين.علاج العكوسات.علاج
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  
علاج السحر

علاج العين والحسد

الصلح بين الازواج

فتح باب الزواج

جلب الحبيب للزواج

جلب الحبيبة للزواج

خاتم للتحصين من السحر والحسد

فك العكوسات والنحس


شاطر | 
 

 فوائد لقضاء الحوائج

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 9854
تاريخ التسجيل : 03/07/2014

مُساهمةموضوع: فوائد لقضاء الحوائج   الثلاثاء أبريل 19, 2016 1:34 pm


فائدة لتحسين الصوت خلط العسل بزيت الحبة السوداء مفيد جداً لتحسين الصوت وإذهاب البلغمثانياً: الزبيب الأحمر من أحب أن يحفظ الحديث فليأكل الزبيب بمعدل إحدى وعشرين زبيبة نظيفة في الصباح وأيضا يفيد في قوة الذاكرةثالثاً ألبان البقرجاء رجل إلى علي بن أبي طالب فشكا إليه النسيان فقال : عليك بألبان البقر فإنه يشجع القلب ويذهب النسيانرابعاً الرمان قال علي بن أبي طالب : عليكم بالرمان فإنه نُضُوجً المعدةخامساً ماء زمزموماء زمزم من الأدوية النافعة لكل شيء بإذن الله لقول النبي صلى الله عليه وسلم ((ماء زمزم لما شرب له))وقد ثبت عن السلف الكثير أنهم شربوا ماء زمزم على نيات مختلفة فاستجاب الله لهمإن الإمام بن حجر العسقلاني شرب من ماء زمزم على نية أن يجعله الله في علم الحديث مثل الإمام الذهبيإن الإمام السيوطي شرب من ماء زمزم على نية أن يجعله الله في علم الفقه مثل الإمام البلقينيفإذا كنت يا أخي تعاني من الحفظ وصعوبته فجرب هذا الدواء النبوي بنية خالصة فقد جربه كثيرون وحقق الله لهم ما طلبوا وبالله التوفيق للحفظ جاء في تهذيب الكمال وفي سير أعلام النبلاء ج 6 ص 126: قال علي بن خشرم : ما رأيت بيد وكيع كتاباً قط ، إنما هو حفظ ، فسألته عن أدوية الحفظ فقال : إن علمتك الدواء استعملته ؟ قلت : إي والله . قال : ترك المعاصي ما جربت مثله للحفظ . وعندما يضيع منك شيء فرتب الفاتحة إلى روح إبراهيم بن ادهم .... وعند العثور على الشيء اقرأ الفاتحةوكذلك إلى روح الشيخ أبو بكر بن سالم ..وقراءة الفاتحة بعد العثور على الشيء المفقود ومن المجربات أيضا قراءة سورة العاديات عند فقدان الشيء وتكرارها حتى تلاقيه فائدة مجربة عند البحث عن شيء ضائع :تقول بصوت مرتفع (يا عمر بن الخطاب)أوتقول (اللهم يا جامع الناس ليوم لا ريب فيه اجمع على ضالتي) مما قد جربته ووجدته حقا أن الإنسان عندما يريد تحقيق شيء معين والظروف حوله تعلن استحالة تحقيقه يرسم صورة في خياله انه حققه , ثم يكرر لنفسه انه سيحقق هذا الشيء ان شاء الله , سبحان الله يتحقق ويثبت ذلك العلم الحديث وإذا أحببت الاستفاضة في هذا الموضوع أخي الكريم فعليك بكتاب (تفجير الطاقات الكامنة في الإنسان)تأليف د. حسن عباس زكي عند ضياع شيء فائدة مجربة وهى تقال عند ضياع شيء أو فقدانه: وهى الآية 16 من سورة لقمان : بسم الله الرحمن الرحيم (يا بُنى إنها إن تكُ مثقال حبة من خردلٍ فتكن في صخرة أو في السموات أو في الأرض يأتِ بها اللهُ إن اللهَ لطيفٌ خبيرٌ )صدق اللهُ العظيم. لرد أي شئ ضاع_ قراءة سورة الضحى لرد أي شئ ضاع مني . . فائدة للضائع قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : إذا أضل أحدكم شيئاً أو أراد أحدكم غوثاً وهو بأرض ليس بها أنيس فليقل : يا عباد الله أغيثوني يا عباد الله أغيثوني فإن لله تعالى عباداً لا يراهم . " رواه أبو يعلى وابن السني الطبراني في الكبير ". وروى الإمام أحمد بن حنبل رحمه الله قال : حججت خمس حجج فضللت الطريق وكنت ماشياً فجعلت أقول : يا عباد الله دلوني على الطريق ، فلم أزل أقول ذلك حتى وقفت على الطريق . • وروى ابن مسعود رضي الله عنه أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : إذا انفلتت دابة أحدكم بأرض فلاة فليناد : يا عباد الله احبسوا فإن لله عز وجل في الأرض حاضراً سيحبسها ." رواه ابن السني " جاء في حاشية ابن عابدين ج4 ص 286: فائدة : ذكر ابن حجر في حاشية الإيضاح عن بعض الصوفية قدس الله تعالى أسرارهم ما نصه : إذا ضاع منك شيء فقل : يا جامع الناس ليوم لا ريب فيه إن الله لا يخلف الميعاد اجمع بيني وبين كذا ويسميه باسمه فإنه مجرب . قال النووي : وقد جربته فوجدته نافعاً لوجود الضالة عن قرب غالباً . ونقل بعض مشايخه مثل ذلك . إذا خفت من شخص من المجربات التي جربت فوجدت حقاً هذه الآية الكريمة ( وجعلنا من بين أيديهم سداً ومن خلفهم سداً فأغشيناهم فهم لا يبصرون ) . إذا قرأتها على شخص يريد تحقيق أمراً وأنت تخاف هذا الأمر فإنه يغفل عن تحقيقه . هذا والله أعلم وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم . عند الدخول على من يخشى بأسه تقرأ (حمعسق) وأنت تقبض أصابع اليد اليمنى أصبعا وراء الآخر ، ثم (كهيعص) وأنت تقبض أصابع اليد اليسرىثم تفرد اليدين تجاه الشخص فإن الله يكفيك .. مجربة بحمد الله .. إذا كنت في ضائقة ماليةوهذه فائدة جليلة لدفع أذى من يخشى بأسه يردد البيت التالي :ومن تكن برسول الله نصرته ... إن تلقه الأسد في آجامها تجم عند الخوف مما هو مجرب و فعال بإذن الله المتعال عند الخوف من شيء أو شخص أو حتى موقف إن تكرر: يا خفي الألطاف نجنا مما نخاف _و فائدة أيضا مجربة للخوف قول نهاية حزب الإمام النووي : اللهم يا من اسمه مطلوب و وجهه محبوب اكفني ما قلبي منه مرهوب أنت غالب غير مغلوب . مع تكرارها سيجد الفائدة إن شاء الله فائدة لدفع الأذىعند الخروج من المنزل وخاصة لمن يركب سيارة .. يؤذن أحد وراءه عند خروجه بصوت منخفض الأذان الشرعي ..أخبر سادتنا أنها للحفظ حتى يرجع .. وهى مجربة بحمد الله تعالى إن خفت من الوالد أو الوالدة ذكرت تجربة أخرى..إن خفت من الوالد أو الوالدة أو الأستاذ أو رئيسك في العمل أن يسمعك ما لا ترجو ويغلظ عليك القول فقل " دخلت عليك بالا اله إلا الله ..وألجمت فاك بلا حول ولا قوة إلا بالله.." وإن كانت لك حاجة عند أحدوإن كانت لك حاجة عند أحد وخفت أن يردك..فقل: " اللهم ملكني قلب من أحوجتني إليه.." لدفع شر الظلمة و قهرهم دعاء الحطيم ومن المحققات النافعة هذا الدعاء العظيم المسمى بالحطيم للشيخ أبي بكر الملا الأحسائي لدفع شر الظلمة و قهرهم . بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله المحمود ، الصمد المقصود ، ذي الكرم و الجود ، و العطاء الممدود و الفضل المسرود ، أنت العزيز الباقي ، و الحافظ الواقي ، لك العز و البقاء ، و الجود و البهاء و الأرض و السماء وما بينهما وما تحت الثرى . أنت الأول بلا ابتداء و الأخر بلا انتهاء ، لك الأسماء الحسنى ، و الأمثال العلى ، إليك يفزع المحمود ويرجع المطرود ، تجير من استجارك ، و تحفظ من لجاء إليك ، و تغني من توكل عليك ، و ترشد من أطاعك ، و تعز من اعتز بك ، و تؤمن الخائف ، و تنصر المظلوم ، و تعطي المحروم ، لك الحمد كثيرا ، بكرة وأصيلا ، اللهم إنا أصبحنا على وثاقك ، و قمنا على بابك ، ننتظر منك الرحمة ، و إجابة الدعوة ، هربنا إليك من سيئات أعمالنا ، و من كبائر ذنوبنا ، و ليس معنا إليك وسيلة إلا أنت ، لا ملجأ و لا منجا منك إلا إليك ، سبحانك اللهم و بحمدك أستغفرك و أتوب إليك ، اللهم صلي على ملائكتك المقربين ، و أنبيائك و المرسلين ، وخص محمدا و آله بأفضل الصلاة و التسليم ، و بارك علية و على آله كما باركت على إبراهيم و آل إبراهيم ، و ارض عن الشهداء و الصالحين إنك حميد مجيد أسألك بأسمائك و أسمائهم و بحقك وحقوقهم أن تكفينا مكر الماكرين ، و جور الجائرين ، و كيد الكائدين ، و حسد الحاسدين و بغي الفاجرين ، و حيل الراصدين ، و قلق المنافقين ، و نفاق المرائين ، اللهم حصنا بحصنك الحصين ، و أعزنا بعزك الرصين ، و صلنا بحبلك المتين واكنفنا بكنفك الساتر ، وارحمنا بسلطانك القاهر ، و أفض علينا من فضلك الغامر ، و ادفع عنا شر الأشرار و كيد الفساق و الدعار ، و الكهنة و السحار ، و المردة الضرار ، في الليل و النهار ، و أعذنا اللهم من شر كتاب قد سبق و من زوال النعمة ، و تحول العافية ، و سوء العاقبة و حلول النقمة ، و موجبات الهلاك ، ومن هوى مردي ، و قرين ملهي ، و جار مؤذي ، و من نصب و اجتهاد يوجبان العذاب ، فقد هربنا إليك ، و توكلنا في جميع أمورنا عليك ، اللهم من أرادنا في مكاننا هذا أو في كل مكان ، أو في عامنا هذا أو في كل عام ، أو في شهرنا هذا أو في كل شهر ، أو في يومنا هذا أو في كل يوم ، أو في ليلتنا هذه أو في كل ليلة بعدها من الليالي و الأيام أو في ساعتنا هذه أو في كل ساعة من كل الساعات ، أ في وقتنا هذا أو في كل وقت من الأوقات ، أو في جهتنا هذه أو في كل جهة من الجهات من جميع خلقك بسوء أو مكروه أو ضر من قريب أو بعيد أو أحرار أو عبيد أو ذكر أو أنثى بيده أو لسانه أو أضمر لنا بسوء في قلبه فأحرج اللهم به صدره ، وأمحق أمره واكفنا شره ، و أحق به مكره ، وادفع عنا ضره ، و أعجم لسانه ، و تب بنانه ، و أرعب جنانه ، و زلزل أركانه ، و فرق أعوانه ، و أشغله بنفسه ، و أمته بحسرته ، ورده بغيظه و خيبته ، وقطع دابره و أشغل خاطره ، و ابتر عمره ، واستأصل شأفته ، و فرق كلمته ، واقصم قامته ، و ادفع هامته ، و عجل دماره ، و بدد جرثومته ، و فل حده و أقلل عدده ، و أيتم ولده ، و لا تدع له بيتا يأويه ، و لا مالا يكفيه ، و لا ثوبا يواريه ، و لا ولد يدعوه ولا ملجأ يلجأ إليه ، و شرده في البلاد ، و جعله عبرة للحاضر و الباد ، و أهلكه بما أهلكت به ثمود و عاد ، و فرعون ذي الأوتاد الذين طغوا في البلاد فأكثروا فيها الفساد ، فصب عليهم ربك سوط عذاب إن ربك لبالمرصاد ، و لا تبقي له ظلفا يتبع ظلفا ، و لا حافرا يتبع حافرا ، و لا قدما يتبع قدما ، و ارمه اللهم بسهمك الصائب ، و احرقه بشهابك الثاقب ، و مزقه بقهرك الغالب ، و بدد شمله في جميع المسالك و المذاهب ، و لا ترفع له أبدا راية ، و جعله لمن خلفه آية ، اللهم اكفنا شر من نصب لنا كيده ، و شهر علينا حده ، و اقصر ساعده و أقعد رجله ، و خذ قلبه من بين جنبيه ، و أطمس بصره ، و أختم علينا سمعه و قلبه ، و أشغله بظالم غشوم ، و جبار قطوم ، يصده عنا ، و يمنعه منا ، اللهم اعطف علينا قلوب عبادك و إمائك برأفة و رحمة ، أصبحنا في جوار الله ممتنعين به و بأسمائه الحسنى كلها عائذين ، الله أكبر الله أكبر الله أكبر ، صحت الإجابة ، و بانت الإصابة على من يؤذينا و يؤذي المسلمين ، اللهم هذا الدعاء و منك الإجابة و هذا الجهد و عليك التكلان و أنت أرحم الراحمين ، و قد قلت و قولك الحق المبين ، و وعدت و وعدك الصدق اليقين ، ادعوني أستجب لكم ، و قد دعوناك كما أمرتنا فاستجب لنا كما وعدتنا إنك لا تخلف الميعاد ، أسألك أن تجيب دعاءنا و تكشف السوء عنا . إلهي هذا مقام العبد الذليل ، على باب الملك الجليل ، الرب الكريم ، اللهم لا تردنا من هذا المقام خائبين و لا مطرودين و لا محرومين بحولك و قوتك ياذا القوة المتين و لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم و صلى الله على سيدنا محمد و على آله و صحبه و سلم . • قال الشيخ الكزبري ، ومنها قراءة سورة الانشراح عند لقاء عدوٍّ مهيل أو سَبُعٍ أو جان ، ست مرات ، مرة عن يمينه ويتفل من تلقائها ويفعل مثل ذلك في بقية الجهات . أفاد البرهان الكوراني وجربه الجم الغفير فوجدوه واضح البرهان . • قال الشيخ محمد الكزبري ، ومنها قراءة كل من السور الأربع : العَلق ، والقدْر ، والزلزال ، وقريش فان قراءتها صباحاً ومساءً ، مـرة مـرة ، تدفع شر الظاهر والباطن . وقد جرب ذلك ونص عليه سيدي العارف بالله الكبير الشيخ عبد القادر الجيلى قدس سره في فتوح الغيب . أفاده الشيخ محمد بن سليمان المغربي لدفع اعتداء الظالم . صلاة الكرب عدتها في اليوم والليلة ثلاث مائة مرة ، وفي وقت الشدائد ألف مرة فإنها الترياق المجرب لتفريج الكرب وهي : اللهم صل على سيدنا محمد ، قد ضاقت حيلتي أدركني يا رسول الله . لمن خاف عدواً قال ابن الحاج : إذا التقى الرجل بعدوه وهو على خوف منه فليقرأ هذه الحر وف : كهيعص حمعسق وليعقد بكل حرف منها إصبعا ، يبدأ بإبهام يده اليمنى ويختم بإبهام يده اليسرى ، فإذا قرب من عدوه فليقرأ في نفسه سورة الفيل ، فإذا وصل إلى قوله : ترميهم..، فليكررها ، وكلما كررها فتح إصبعا من أصابعه المعقودة تجاه العدو ، فيكررها عشر مرات ويفتح أصابعه ، فإذا فعل ذلك أمن من شره إن شاء الله تعالى ، وهو مجرب . المقري التلمساني – نفح الطيب من غصن الأندلس الرطيب ص 438 . = نقل السيد محمد عابدين في ثبته عن الشهاب أحمد المنيني في ثبته قال : ومما تلقيناه بالإجازة قراءةً : سورة قريش سبعاً عند تناول طعامٍ خيفً ضرره ولو كان سماً ، أو فعل شيء تُـوّهم سوء عاقبته و وخامة مرتعه . لرد العدو جاء في كتاب مراقي العبودية ونقله البجيرمي عن الغزالي: من قرأ في ركعتي الفجر ألم نشرح لك وألم ترَ كيف .. قصرت عنه يد كل عدو ولم يجعل لهم عليه سبيل . وهذا صحيح مجرب بلا شك . لإهلاك الظالم جاء في حياة الحيوان للدميري باب الفاء ما يلي : من الفوائد المجربة : ما أفادنيه بعض أهل الخير والصلاح أن من قرأ سورة الفيل ألف مرة من كل يوم مائة مرة عشرة أيام متوالية ويقصد من يريده بالضمائر وفي اليوم العاشر يجلس على ماء جارٍ ويقول : اللهم أنت الحاضر المحيط بمكنونات الضمائر ، اللهم عزَّ الظالم وقلَّ الناصر وأنت المطّلع العالم اللهم إن فلاناً ظلمني وآذاني ولا يشهد بذلك غيرك اللهم إنك مالكه فأهلكه اللهم سربله سربال الهوام وقمصه قميص الردى ، اللهم اقصفه . يكرر هذه اللفظة عشر مرات ثم يقول : " فأخذهم الله بذنوبهم وما كان لهم من الله من واق " . فإن الله يهلكه و يكفيه شره وهو سر لطيف مجرب . لمن يخاف من الرعد والبرق جاء في تفسير القرطبي ج1 ص 218 : فائدة : روى ابن عباس قال : كنا مع عمر بن الخطاب رضي الله عنه في سفرة بين المدينة والشام ومعنا كعب الأحبار . قال : فأصابتنا ريح وأصابنا رعد ومطر شديد وبرق ، وفرق الناس . قال : فقال لي كعب : إنه من قال حين يسمع الرعد : سبحان من يسبح ارعد بحمده والملائكة من خيفته . عوفي مما يكون في ذلك السحاب والبرد والصواعق . قال : فقلتها أنا وكعب فلما أصبحنا واجتمع الناس قلت لعمر : يا أمير المؤمنين كأنا كنا في غير ما كان فيه الناس ، قال : وما ذاك ؟ قال : فحدثته حديث كعب . قال : سبحان الله أفلا قلتم لنا فنقول كما قلتم . للحماية من لدغ الحيات والعقارب جاء في شرح الزرقاني على الموطأ ج4 ص 240 وفي صحيح ابن حبان رقم 998: عن أبي هريرة رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال : من قال حين يمسي أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق . ثلاث مرات لم تضره حية إلى الصباح . وكان إذا لدغ إنسان من أهله قال : أما قال الكلمات ؟ قال القرطبي : جربته ذلك فوجدته صدقاً تركته ليلة فلدغتني عقرب فتفكرت فإذا أنا نسيت التعوذ . للحرز من الشيطان عن أبي هريرة رضي لله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : من قال : لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير في يومه مئة مرة كانت عدل عشر رقاب وكتبت له مئة حسنة ومحيت عنه مئة سيئة وكان له حرزاً من الشيطان يومه ذلك حتى يمسي ، ولم يأتي أحد بأفضل مما جاء به إلا أحد عمل عملاً أكثر من ذلك . " صحيح ابن حبان رقم 825". وفي رواية عن عبد بن يعيش عن أبي أيوب قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : من قال إذا أصبح " الحديث " إلى أن قال : ومن قالهن إذا صلى المغرب دبر صلاته بمثل ذلك حتى يصبح . عن عمرو بن شعيب عن أبيه عن جده أن رسول الله صلى الله عليه وسلم كان يعلمهم من الفزع : أعوذ بكلمات الله التامة من غضبه وعقابه وشر عباده ومن همزات الشياطين وأن يحضرون . قال : وكان عبد الله بن عمرو يعلمون من عقل من بنيه ومن لم يعقل كتبه فعلقه عليه . لدفع أذى الكلاب1- مجرب لدفع أذى الكلاب : اقرأ من أول سورة الفيل (ألم تر) إلى قوله تعالى( فجعله كعصف) وتوقف عندها لا تكمل (مأكول) ثم ردد (وكلبهم باسط ذراعيه با لوصيد) لا يستطيع الكلب الوصول إليك أو لمسك بل حين تردد الآية الأخيرة يجلس على الأرض مباشرة فان قام عد فكررها تجده يجلس مرة اخرى سبحان الله قد جربتها فوجدتها حقا لدفع أذى الكلاب وهذه فائدة أخرى سريعة لدفع أذى الكلابتقول للكلب : قطمير يسلم عليك ..(قطمير هو اسم كلب أهل الكهف) مما جرب لمنع أذى الكلاب ..تقرأ : ( سلام على نوح في العالمين) للحفظومن قال: استغفر الله العظيم الذي لا اله إلا هو و أتوب إليه رب اغفر لي 27 مره يحفظ بإذن الله من كل شي للحفظ عند ركوب أي وسيلة مواصلاتو من المجربات للحفظ عند ركوب أي وسيلة مواصلات أن تقرأ بالترتيب: بسم الله الملك لله اللهم يا من له السموات السبع طائعة و الأرضون السبع خاضعة و الجبال الشامخات خاشعة و البحار الزاخرات خائفة احفظنا و أنت خير حافظا و أنت أرحم الراحمين فقدرنا فنعم القادرون و ما قدروا الله حق قدره و الأرض جميعا قبضته يوم القيامة و السموات مطويات بيمينه سبحانه و تعالى عما يشركون) وقال اركبوا فيها بسم الله مجريها و مرساها إن ربي لغفور رحيم لأي ألم يقول أحد المجربين : مما جربته فوجدته حقا لأي ألم قراءة هذه الأبيات وتكرارهاوهذه الأبيات هي:1- يا رب رأسي ضرني من ألم فيه سكن2- أنت اللطيف لما تشاء وأنت لو شئت سكن3- خلقت عرشا على ماء باسم لطيف قد سكن 4- فعافني وداوني يا من له الريح سكنولكن تبدل كلمة رأسي ببطني مثلا أو ضرسي أو سني أو عيني أو جنبي وهكذا فهي نافعة بإذن الله لعلاج الرمدوعند قول المؤذن في الأذان ...اشهد أن محمدا رسول الله ...يلصق إبهاميه ويقبلهما ويمسح بالإبهام الأيمن العين اليمنى والعكس صحيح ه بطريقه أفقيه ثلاث مرات ..في كل مره يقول مرحبا بحبيبي وقره عيني .... لم يصيبه رمد في عينه \ علاج الصداعوعند قراءة آيه (لو أنزلنا هذا القران على جبل ...........إلى قوله ....وهو السميع العليم) يضع يده على رأسه .... لا يصبه صداع ... \_ إذا ارتفعت درجة حرارة ابنك إذا ارتفعت درجة حرارة ابنك أو ابنتك فعليكم بهذا الدعاء (اللهم ارحم جلدها الرقيق وعظمها الدقيق من شدة الحريق ياأمَّ مِلْدمٍ ،أن كنت آمنت بالله العظيم ...فلا تصدعي الرأس ولاتنتني الفم ولا تشربي الدم وتحولي عنها أو عنه إلى من أتخذ مع الله إلها آخر ) تكرر وأن شاء الله تزول الحرارة فهي مجربة كما وأنها وردت في الحديث عن أنس قال :دخل رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم على عائشة وهي تسب الحمى فقال: لا تسبيها ،فإنها مأمورة ولكن إن شئت علمتك كلمات إذا قلتيهن أذهبها الله عنك) قالت: علمني قال قولي (اللهم ارحم جلدي الرقيق وعظمي الدقيق من شدة الحريق يأمَّ مِلْدمٍ ،أن كنت آمنت بالله العظيم ...فلا تصدعي الرأس ولاتنتني الفم ولا تشربي الدم وتحولي عني إلى من أتخذ مع الله إلها آخر)فقالتها فذهبت عنها . رواه البيهقي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://helpe.ahlamontada.com
 
فوائد لقضاء الحوائج
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
علاج السحر والعين والحسد وجلب الحبيب للزواج :: قسم العلاج :: الطرق الشرعية لفك السحر انشاء الله-
انتقل الى: