علاج السحر والعين والحسد وجلب الحبيب للزواج

علاج روحانى. فك السحر. طرد الشياطين .علاج اللبس. علاج العين .علاج الحسد .تحصين الجسد.علاج المس.علاج القرين.علاج الوسواس.تنظيف البيت من الشياطين.علاج العكوسات.علاج
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  
علاج السحر

علاج العين والحسد

الصلح بين الازواج

فتح باب الزواج

جلب الحبيب للزواج

جلب الحبيبة للزواج

خاتم للتحصين من السحر والحسد

فك العكوسات والنحس


شاطر | 
 

 اعراض المس الشيطانى وعلاجة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 9854
تاريخ التسجيل : 03/07/2014

مُساهمةموضوع: اعراض المس الشيطانى وعلاجة   الأربعاء مارس 23, 2016 8:17 pm


هذه بعض أعراض الإصابة الروحية أو ما يطلق عليه بالمس الشيطاني و قد يكون هذا المس جزئيا وظرفيا لا يستمر مع الإنسان وقد يظل الشيطان في جسده و يسمى مسا دائما و يبدأ الإنسان بعدها بالشعور بأعراض تقع له في المنام واليقظة منها مثلا الأحلام والكوابيس أو يحلم بالثعابين أو القطط والكلاب أو بحيوانات وحشرات وقد يحلم برجال أو نساء يطاردونه ولهم أشكال غريبة كطول مفرط أو قصر مفرط وقد يحلم بأنه يطير أو يسقط من مكان مرتفع أو يحلم بأنه في المقابر أو البحار أو الكنائس أو قد يحلم بأشياء وتقع فعلا في الواقع أو قد يحلم بأن أحدا يطعمه شيئا أو يتحرش به جنسيا إلخ هذا في المنام وأما في اليقظة فتظهر سلوكات غريبة كحب العزلة والنسيان و فقدان التركيز و النرفزة وسرعة في ضربات القلب وضيق في الصدر بعد العصر و صداع في الرأس بعد المغرب و وشوشة وطنين وصفير في الأذنين وتثاؤب وجشاء و وجود بقع زرقاء في الفخدين عند الإستيقاظ و وجود خربشات في الجسم و وجود الحناء في اليدين دون أن تصبغيهما و الإحساس بأن أحدا ينام بجانبك أو تعب في الأكتاف أو ألم أسفل الظهر أو الخوف من النظر في المرآة كأن الوجه يصبح أسودا ، أو الإحساس بهواء بارد أو ساخن يدخل و يخرج من جسمك خصوصا عند الغضب أو وجود تنميل وألم متنقل في الجسم أو البكاء دون سبب أو سماع طرقات أو أحدا يناديك بإسمك أو شم روائح البخور أو رؤية خيالات أو الإصابة بالنزيف و الإستحاضة الشديدة و الصدود عن ذكر الله والخوف من سماع القرآن وأخيرا يصاب الإنسان بنوبات الصرع عند الحزن والغضب أو لشيء ضايق الجني ، إذا كانت عندك هذه الأعراض والعلامات فأنصحك بتطبيق هذا البرنامج العلاجي فورا ، أولا يتطلب العلاج بالقرآن التحلي بالتوحيد والإستقامة فسلامة العقيدة شرط لابد منه فيزيل المبتلى بالمس كل مامعه من الشركيات كالتمائم والأحجبة ويعلق قلبه بالله وحده والإلتزام بالصلاة والتوبة من المعاصي والذنوب ، هذه إخواني بعض النصائح و الطرق الشرعية في العلاج بالكتاب والسنة من أمراض المس والسحر أسميتها الطرق الحسان في علاج أمراض الجان ، و هي بحمد الله تعالى سهلة وميسرة ويستطيع كل مبتلى بالمس أو السحر أن يعالج نفسه بها دون الحاجة لمعالج أو راقي شرعي وأسأل الله تعالى التوفيق والسداد و أن يكتب لنا أجرها و أن يجزي كل من ساهم في نشرها خيرا فإن هذا من الخير الذي أمرنا بالتعاون عليه كما أسأل المولى عزوجل بأسمائه الحسنى وصفاته العلى أن يشفي جميع مرضى المسلمين إنه ولي ذالك و القادر عليه .
طريقة العلاج : برنامج العلاج أو الوقاية من المس والحسد والسحر بجميع أنواعه :
_ الإستفراغ على الريق سبعة أيام متتابعة يطبخ قبضة من الريحان في لتر ماء خمس دقائق يصفى و يشرب و يستفرغ بالقئ .
_ تشرب ملعقة كبيرة من عسل النحل الطبيعي يوميا على الريق مدة شهر يقرأ في العسل الرقية الشرعية ويفضل عسل السدر أو الليمون أو العسل الجبلي .
_ تتصبح بسبع تمرات وإن كان تمر العجوة كان أفضل .
_ المسح بالإخلاص والمعوذتين وراء كل صلاة ، تجمع كفيك تقرأ فيهما الإخلاص والمعوذتين وتنفث فيهما ثلاثا ثم تمسح سائر جسدك ، وتعيدها ثلاث مرات .
_ الإغتسال والشرب من ماء القرآن مدة شهر يضاف له أوراق السدر سبعا أو أكثر حسب الكمية المطلوبة لشرب أو الإغتسال .
_ تقرأ سورة الصافات و يس بعد المغرب .
_ تقرأ سورة البقرة في البيت كل أربعة أيام طبعا مع إزالة الصور ذوات الأرواح و التماثيل والمزامير والأجراس والكلاب من البيت .
_ الدهن بالزيت المقروء عند النوم تدهن سائر الجسم ومناطق الألم بالزيت وتقطرها في الأنف .
_ تضع سماعات الأذن وتستمع لسورة البقرة يوميا بعد الدهن بالزيت .
(جلسة التحصين بعد صلاتي الصبح والمغرب ) .
هذه أذكار شرعية للتحصين من شر العين والمس والسحر بإذن الله تعالى .
_ بعد صلاة الصبح :
تقرأ الفاتحة ، أوائل سورة البقرة إلى المفلحون ، آية الكرسي ، آخر سورة البقرة آمن الرسول ، النفث و المسح بالإخلاص والمعوذتين ثلاثا
نقول : لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد و هو على كل شئ قدير . مائة مرة .
_ بعد صلاة المغرب :
الفاتحة - أوائل سورة البقرة إلى المفلحون - آية الكرسي - آخر سورة البقرة آمن الرسول ، النفث والمسح بالإخلاص والمعوذتين ثلاثا .
_ اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ماصنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي إنه لا يغفر الذنوب إلا أنت .
_ آمنت بالله العظيم وكفرت بالجبت والطاغوت واستمسكت بالعروة الوثقى لا انفصام لها والله سميع عليم .
_ لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد يحي و يميت و هو حي لا يموت بيده الخير و هو على كل شئ قدير (عشرا) .
_ لا حول ولا قوة إلا بالله ( عشرا) .
_ حسبي الله الذي الله الذي لا إله إلا هو عليه توكلت و هو رب العرش العظيم (سبعا) .
_ اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت عليك توكلت وأنت رب العرش العظيم ماشاء الله كان ومالم يشأ لم يكن ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم أعلم أن الله على كل شئ قدير وأن الله قد أحاط بكل شئ علما وأحصى كل شئ عددا اللهم إني أعوذ بك من شر نفسي و من شر كل دابة ربي ءاخذ بناصيتها إن ربي على صراط مستقيم .
_ بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شئ في الأرض ولا في السماء و هو السميع العليم ( ثلاثا) .
_ بسم الله أرقيني والله يشفيني من كل داء يؤذيني ومن شر كل نفس أو عين حاسد الله يشفيني (ثلاثا) .
_ أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم من همزه و نفخه و نفثه وشركه ( ثلاثا) .
_أعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق ( ثلاثا) .
_ أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر و لا فاجر من شر ما خلق و ذرأ و برأ ومن شر ما ينزل من السماء ومن شر ما يعرج فيها و من شر ما ذرأ في الأرض ومن شر ما يخرج منها ومن شر فتن الليل والنهار ومن شر طوارق الليل والنهار و من شر كل طارق إلا طارقا يطرق بخير يارحمن (ثلاثا) .
_ أعوذ بكلمات الله التامات من غضبه و عقابه ومن شر عباده ومن همزات الشياطين وأن يحضرون (سبعا) .
_ أعوذ بكلمات الله التامة من كل شيطان و هامة ومن كل عين لامة ( ثلاثا) .
_ اللهم إني أعوذ بوجهك الكريم وكلماتك التامات من شر ما أنت آخذ بناصيته اللهم أنت تكشف المأثم و المغرم اللهم إنه لا يهزم جندك ولا يخلف وعدك سبحانك وبحمدك (ثلاثا) .
_ الله أكبر ، الله أكبر ، الله أعز من خلقه جميعا الله أعز مما نخاف و نحذر أعوذ بالله الذي لا إله إلا هو الممسك السماء أن تقع على الأرض إلا بإذنه من شر عبدك إبليس وجنوده وأتباعه وأشياعه من الجن والإنس اللهم كن لي جارا من شرهم جل ثناؤك و عز جارك و لا إله غير ( ثلاثا ) .
_ اللهم رب السماوات السبع وما أظلت و رب الأرضين وما أقلت ورب الشياطين وما أضلت ورب الرياح وما أذرت كن لي جارا من شر خلقك أجمعين أن يفرط علي أحد منهم أو أن يطغى عز جارك وتبارك اسمك ولا إله غيرك (ثلاثا) .
_ اللهم ياذا السلطان العظيم و المن القديم ذا الوجه الكريم ولي الكلمات التامات والدعوات المستجابات عافني من أنفس الجن وأعين الإنس (ثلاثا) .
_ اللهم رب الناس أذهب البأس واشفي أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاءا لا يغادر سقما (ثلاثا) .
_ يطبق هذا البرنامج شهرا كاملا وبإذن الله تعالى ستتحسن حالتك كثيرا وتستمر عليه حتى يأذن الله لك بالشفاء التام ونسأل الله العلي القدير أن يحفظ سائر المسلمين من أعمال السحر والشعوذة إنه سميع مجيب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://helpe.ahlamontada.com
aliتت
زائر



مُساهمةموضوع: رد: اعراض المس الشيطانى وعلاجة   الثلاثاء أبريل 19, 2016 9:51 pm

الله يشفى كل مريض
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ورود1
زائر



مُساهمةموضوع: رد: اعراض المس الشيطانى وعلاجة   الثلاثاء أبريل 19, 2016 9:52 pm

شكرااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kion
زائر



مُساهمةموضوع: رد: اعراض المس الشيطانى وعلاجة   الثلاثاء أبريل 19, 2016 9:53 pm

يارب اشفى كل مريض
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اعراض المس الشيطانى وعلاجة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
علاج السحر والعين والحسد وجلب الحبيب للزواج :: قسم العلاج :: رقية السحر المرشوش-
انتقل الى: